MUFIC-ONLINE

منتدي طلاب حاسبات المنوفية منتدي تجريبى برمجة شبكات علوم حاسب شبكات JAVA c#.NET, NETWORKING, VISUAL basic 6, vb.net, flash, photoshop 3D max
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مجموعة قصص الف ليلة وليلة
الجمعة فبراير 27, 2009 11:01 pm من طرف THE PHANTOM

» الشباب الكول علي فين!؟
الجمعة فبراير 27, 2009 10:53 pm من طرف THE PHANTOM

» سجل حضورك بالصلاة على الرسول الكريم
الأربعاء فبراير 25, 2009 12:17 am من طرف مجدى باشا عيسي بية

» كيف ترضى الرجل؟؟
السبت يناير 24, 2009 11:56 pm من طرف El mahraby

» مؤتمر SQLserver مجاني
الخميس يناير 22, 2009 11:04 pm من طرف fatma elraee

» الحق وسجل نفسك فى مسابقه المبدعين
الأربعاء يناير 21, 2009 11:20 pm من طرف mostafa saleh

» سكاشن البرفرال الباقية
الثلاثاء يناير 20, 2009 12:28 pm من طرف Dina_cs

» سطور الحياة
الأحد يناير 18, 2009 9:19 pm من طرف fatma elraee

» كيف حصل الفراعنة على كل هذا الذهب ؟؟
السبت يناير 17, 2009 4:54 pm من طرف 11111

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 157 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو annaba فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5510 مساهمة في هذا المنتدى في 923 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ الأحد مايو 24, 2015 11:25 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط MUFIC-ONLINE على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط MUFIC-ONLINE على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الوان ملابسك ونوعيتها تعكس شخصيتك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلم مجتهد
mufic _student
mufic _student
avatar

المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/07/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الوان ملابسك ونوعيتها تعكس شخصيتك!   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 5:55 pm

أكدت الأبحاث الحديثة أن هناك ارتباط دائم بين شخصية المرأة ولون فستانها، وعليه صنف علماء النفس شخصية المرأة على حسب لون فستانها المفضل ونوعيته مثلا النساء اللواتي يفضلن اللون الازرق هن اصحاب شخصية هادئة، متحفظة وذات قيم.. اليكم التصنيف التالي:



الغيرة مبينة عليك!!

اللون الأحمر يدل على الحب والغيرة وهناك من يقول إن اللون الأحمر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة.

أما عن اللون البني فيدل على شخصية متحفظة هادئة في تحكمها وتخشى الارتباط أو المبادرة وربما يدل هذا على الخجل.

اللون الأزرق يدل على شخصية هادئة متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لا تنسى، ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود والتعمق في فهم الأشياء والتنسيق والترتيب حتى في الدعوات والمواعيد وتتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر.

أما اللون الأسود فإنه لا يعني إلا الحزن أما بالنسبة للسيدات كبيرات السن فإنه يعتبر وقاراً وحشمة واكتفاء فقد لبسن في شبابهن كل الألوان، وهناك من قال إنه يدل على أن صاحبته غير اجتماعية، وقالوا عنه الانطواء والعناد والمكابرة وأحياناً يكون لبس الأسود نوعا من التقليد فقط.

واللون البيج يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة. فيما يدل اللون الأبيض على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافة، ويدل أيضاً على النشاط والحيوية وأحياناً التحدي.

واللون الوردي يدل على أن صاحبته ذات شخصية حالمة بأحلام الطفولة البريئة، تعيش في الخيال بسلام لا يعكر صفوها شيء.

اللون البرتقالي أو المشمشي يدلان على المرح والسعادة وأحياناً تكون الشخصية صاخبة أو ذات حب للسيطرة واللون الفستقي يدل على شخصية مرحة واقعية متزنة تحب الحياة أحياناً وأحياناً يكون مرحها مائلاً للصخب.



الاخضر الغامق يدل على حب الحياة!

اللون الأخضر الغامق يدل على حب الحياة والتشبث بها وأن صاحبته تحب أن تترك أثرها على الآخرين وتحب التمتع بكل لحظة في حياتها مهما كبر سنها وتحب القيادة والسيطرة وربما تكون شخصيتها قوية.

اللون البنفسجي يدل على الرقة والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتحاً دل ذلك على الحس المرهف، أما إذا كان لونه غامقا دل على بعض الأحزان.

ارتباط شخصية المرأة بنوع فستانها

هناك ملابس مختلفة ولكنها تتميز بالأناقة وملابس فضفاضة خاصة الجلابية أو العباءة، وملابس عادية مريحة كالسروال العريض، وملابس مطرزة أو ملونة وتتميز بالزركشة أو الدانتيلا أو الترتر، وملابس عادية وبسيطة غير محددة وملابس باهتة أو قديمة، وملابس ضيقة تفيض أنوثة.

فإذا اخترت عزيزتي الملابس المختلفة التي تتميز بالأناقة ربما تشعرين بشيء من عدم الثقة وتحاولين تعويض ذلك بملابس أنيقة جداً، ومع ذلك ترتدينها بالمنزل، فكري أنك ترهقين نفسك بالتردد وحاولي أن تعقدي صلحاً مع نفسك وتتعاملي مع الأمور التي تشغلك ببساطة.

وإذا اخترت الملابس الفضفاضة "الجلابية أو العباءة" فإنك تشعرين بالشباب والحيوية وتحاولين أن تكوني صديقة لأطفالك وقد تشتركي في مباريات معهم، فأنت تروق لك هذه الصورة، لكنك تريدين رغم ذلك أن يتعامل معك الآخرون بجدية أكثر، تحبين الريف والمناظر الطبيعية وتودين قضاء العطل براحة ومرح.



وانت شو بتحبي تلبسي؟!!

وإذا اخترت الملابس المطرزة أهم ما تودين إثباته هو تفردك وإبداعك وأنت تسعين دائماً لتأكيد ذلك عبر دعوة الأقارب أو المشاركة في النشاطات الاجتماعية، فأنت شخصية رائعة وتصرين على أن يتعامل معك الآخرين على هذا الأساس.

وإذا اخترت الملابس البسيطة غير المحددة فأنت تتعاملين مع الحياة ببساطة وتميلين إلى الحياة العائلية وترفضين تماماً الادعاء أو الزيف، فأنت صاحبة شخصية متوازنة وتحكمين على الأمور بعدل وموضوعية.

وإذا كان اختيارك ارتداء الملابس الباهتة أو القديمة فأنت لا تهمك المظاهر وتضيقين من الأشخاص الذين يستعرضون جاههم أو مالهم، تتعاملين ببساطة لكنك تحتاجين شيئاً من الحماس كي تتجاوزي وضعك المحدود ولديك إمكانات يمكنك استغلالها.

وإذا كنت من هواة ارتداء الملابس الضيقة فمعناه أنه سيزعجك ألا تلتفت أنظار المقربين منك ويزعجك أكثر إذا لم يبدوا إعجابهم بمظهرك، دائمة الانشغال بصورتك ولا تملكين مقياسا إلا انتباه الآخرين وإعجابهم، فحاولي الاهتمام بجوانب أخرى في شخصيتك كالقراءة واكتساب هواية جديدة مفيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوان ملابسك ونوعيتها تعكس شخصيتك!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MUFIC-ONLINE :: المنتديات العامة-
انتقل الى: